طريقة تحميل واتساب بلس whatsapp plus لأخفاء الظهور إصدار 2024
واتساب بلس

يعمل مطوري واتساب بلس بشكل مستمر على تقديم التطويرات الجديدة والحصول والبحث بشكل استمراري لاستخراج نسخة وتساب بلس معدلة سهلة للاستخدام، ومع انطلاق بداية العام ظهر تحديث جديد واتساب بلس 2024 يمكنك وبسهولة تحميله على جهازك، ومن خلال تلك التقرير نوضح إليكم كيفية الحصول على نسخة مجاني، مع توضيح المميزات الجديدة التي تم إضافتها على التحديث الأخير.

واتساب بلس
واتساب بلس

كيفية تحميل إصدار 2024 من واتساب بلس

  • في البداية إذا كنت تستخدم التطبيق الأصلي لواتساب ، فقط كل ما عليك فعله من أجل الآمان أن تأخذ نسخة احتياطية لدردشاتك عبر Google Drive.
  • بعد الانتهاء من النسخة الاحتياطية قم بحذف التطبيق الأساسي من على الجهاز.
  • من خلال محرك بحث جوجل قم بالبحث عن إصدار WhatsApp Plus V60.20 ومن خلال اختيار موقع ميديا فاير قم بتحميل تطبيق وتساب بلس وتثبيته على جهازك.
  • يجب عليك تحميل تطبيق وتساب عن طريق ملف APK، قم قم بالتثبيت ومنحه الأذونات الضرورية لتشغيله.
  • بعد ذلك سوف يظهر إليك مجموعة من التعليمات قم بتابعها مثل إدخال الرقم ورمز التحقق
  • إكمال الملف الشخصي وتعين الصورة وبعد الانتهاء يمكنك استرجاع محادثاتك بسهولة من خلال النسخة الاحتياطي وتحدث بسهولة مع أصدقاء

مزايا تحديث وتساب بلس 2024

وهناك عدة تحديثات في تطبيق واتساب بلس لعام 2024 يأتي بمزايا رائعة:

  • أولا إضافة رسم Pac-Man وتمكنك هذه الإمكانية برسم ممتع في أعلى الشاشة يظهر وضع الشبح، يخفي حالتك الاتصالية.
  • ثانيًا جودة عالية للوسائط أي أنه يوفر إليكم إمكانية إرسال صور وفيديوهات بجودة عالية دون فقدان الجودة.
  • ثالثًا إمكانية تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وتم إضافة خاصية تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني، مما يسهل الوصول دون الحاجة إلى كلمات مرور.

تحميل وتساب بلس 2024 أخر إصدار ضد الحظر

وفي نهاية الأمر وكما نعلم أن هناك الكثير من التحديثات المستمرة التي يتم تطبيقها على تطبيق واتساب بلس إصدار 2024 فهو يقدم مجموعة من المزايا الجديدة المرغوبة التي كان ينتظرها عشاق التطبيق ومستخدمي البلس فهو يمكنك من إصلاح العديد من المشكلات، بما في ذلك تحسينات في مجالات الخصوصية وعرض الحالة، بالإضافة إلى تحسينات في تقديم مقاطع الفيديو، وتعتبر النسخ المعدلة أفضل من النسخة الأصلية في العديد من الإمكانيات المذهلة التي يتم إضافتها ولكن وجب التنويه أن تلك النسخ ليست آمنة بالشكل الكافي ولذلك يجب توخي الحذر في التحميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *